جديد المكتبة مرجع اتوكاد اصدار حديث لعام2011 افضل كتاب هكر لعام 2010 مكتبة الحماية من الهاكن كتاب شبكات جديد اصدار ٢٠١٠ المكتبة الاسلامية شعارع المكتبة الاسلامية اتباع وليس ابتداع تحتوي المكتبة علي عديد من الكتب المفيدة للجميع

Thursday, February 17, 2011

كتاب الأعمال التجارية












English book

Name of the book


Business start – up 2

Teacher’s book


 



 







الأعمال التجارية كتاب


كتاب تنزيل بدء النشاط التجاري 2 المعلم لكتاب
بدء الأعمال التجارية 2 كتاب مدرسي

بدء النشاط التجاري هو من مستويين (مركز دراسات الحدود
A1/A2 مستوى الحاجة) الأعمال دورة اللغة الإنجليزية للبالغين الذين الإنجليزية لعملهم. بدء النشاط التجاري هو من مستويين دورة اللغة الإنجليزية للأعمال التي تأخذ مبتدئين والناشئين من المعارف الأساسية في اللغة الإنجليزية لدرجة أنها تعد لإجراء الفحص الأولي تيرو. بدء النشاط التجاري 2 يغطي الكفاءات من مجلس أوروبا ومستوى A2 يؤدي إلى B1. بدء الأعمال التجارية في مجال كتب تحتوي على ملاحظات مفصلة عن كل درس مع مزيد من النصائح والمشورة بشأن كيفية إدارة وتوسيع نطاق المواد الدراسية. أنشطة الاتصال الأخرى في كل درس حتى نقدم المزيد من التواصل ممارسة اللغة. كتب المدرس تحتوي داخلي / نهاية الدورة اختبار الاختيار من متعدد واختبارات التقدم بعد كل ثلاث وحدات. الموقع للبدء في إنشاء الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت يقدم قائمة التحميل من "يمكن القيام' البيانات لكل جهاز على الكفاءات من الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات المستخدمة ، بحيث الطلاب فرصة للتفكير في ما تعلموه وتقييم على التقدم بها.

تستمر بزيارة موقعنا لتحميل الكتب الأعمال المالية وظائف والحصول على بدء النشاط التجاري 2 المعلم كتاب جيئة وذهابا الملاهي أو سيل.
:
 
بدء الأعمال التجارية الإنجليزية

 الميلاد : 29 : ديسمبر : 2009
 236
 
 الأعمال التجارية
كتاب

كتاب المؤلف : مارك ستيفنس
Ibbotson وبريان
كتاب
Ctegory الفئة : الأعمال المالية وظائف
مستخدم نشره بواسطة : baha

 الأعمال التجارية كتاب

وصلة تنزيل الكتاب مجانا :










مكتبة تعلم الانجلذيlearn English language



رابط المكتبة






كتب تجارة



رابط المكتبة












No comments:

Post a Comment