جديد المكتبة مرجع اتوكاد اصدار حديث لعام2011 افضل كتاب هكر لعام 2010 مكتبة الحماية من الهاكن كتاب شبكات جديد اصدار ٢٠١٠ المكتبة الاسلامية شعارع المكتبة الاسلامية اتباع وليس ابتداع تحتوي المكتبة علي عديد من الكتب المفيدة للجميع

Wednesday, January 19, 2011

مكتبة جافة java







مكتبة جافة java

كتب جافة
مراجع جافة جديدة

Java book

Name of the book


Apress.Pro.Apache.Struts.with.Ajax.Oct.2006





وصف الكتاب
اباتشي الدعامات للمحترفين مع خرائط اياكس على كيفية استخدام شبكة الإنترنت المشتركة، حتى تتمكن من حل كل يوم تحديات التنمية تطبيق ويب. هذا الكتاب نهجا تطبيق تتمحور حول : تطوير تطبيق محركات الدعامات مع اياكس
coveragenot العكس.

غير صحيح يمكن أن يؤدي إلى تصميم التبعيات على المدى الطويل في إطار الدعامات، الأمر الذي يجعل إعادة استخدام التعليمات البرمجية من الصعب تحقيق. هذا هو الكتاب الوحيد من نوعه الذي يغطي 1،2 الدعامات الإطار. ويغطي التقرير أيضا التطورات المقبلة في السجيل وخفيفة الوزن
WebWork / تي الدعامات. الكتاب كارنل وHarrop مناقشة دعامات من منظور antipattern، والنتيجة النهائية هي ان يوول تعلم استخدام الدعامات بشكل فعال للغاية!
تفاصيل المنتج

* طباعة المدة : 528 صفحات
* الناشر :
Apress (17 أكتوبر 2006)
* اللغة : الانكليزية

Link



الربط


  وصلة تنزيل الكتاب مجانا





 











مكتبة جافة java

كتب جافة
مراجع جافة جديدة



Java book

Name of the book




Java in a Nutshell, 5th Edition





جافا باختصار، الطبعة 5 بواسطة ديفيد فلاناغان
الناشر : اورايلي وسائل الإعلام؛ 5 طبعة (15 مارس 2005) | آلية تبادل المعلومات | 3،5 ميغابايت | 1224 صفحات

مع أكثر من 700000 نسخة بيعت حتى الآن، جافا من اورايلي ومن الواضح المورد المفضل بين فيلق من المطورين والمبرمجين باستخدام تقنية جافا. والآن، مع الافراج عن الإصدار 5.0 من جافا، أعطت أورايلي الكتاب أن تعريف.

مكتبة جافة java

كتب جافة
مراجع جافة جديدة


في هذا التنقيح الأخير، سيجد القراء جافا في القشر، الطبعة 5، لا تغطي أكثر من مجرد تغييرات واسعة النطاق في الضمني 5.0، أحدث نسخة من جافا. ومرت بها في تحول كامل -- في نطاق وحجم ونوع من التغطية -- من أجل مزيد من كثب تلبية احتياجات مبرمج جافا الحديثة.
لفيت، جافا في القشر، الطبعة 5 أماكن أقل الآن التركيز على التوصل إلى جافا من
c++، ويضيف المزيد من النقاش حول الأدوات والأطر. كما يقدم أمثلة لتوضيح القانون الجديد للعمل واجهات برمجة التطبيقات، وبطبيعة الحال، وتغطية واسعة من 5،0 جافا: أنها لا تزال لم تفقد أي من العناصر الأساسية التي جعلت من هذه الكلاسيكية لتبدأ.
هذا مرجعى يحصل على الحق في صميم برنامج بمقدمة تسارع إلى لغة البرمجة جافا واجهات برمجة التطبيقات لمفتاح -- مثالية للمطورين الذين يرغبون في البدء في كتابة رمز على الفور. وكما كان الحال في الطبعات السابقة، ، الطبعة 5 مرة أخرى النصائح مؤثرة، والتقنيات، والأمثلة، والنصائح العملية.




Link



الربط


  وصلة تنزيل الكتاب مجانا




مكتبة جافة java

كتب جافة

 

مراجع جافة جديدة












No comments:

Post a Comment