جديد المكتبة مرجع اتوكاد اصدار حديث لعام2011 افضل كتاب هكر لعام 2010 مكتبة الحماية من الهاكن كتاب شبكات جديد اصدار ٢٠١٠ المكتبة الاسلامية شعارع المكتبة الاسلامية اتباع وليس ابتداع تحتوي المكتبة علي عديد من الكتب المفيدة للجميع

Sunday, January 2, 2011

كتاب شبكات سيسكو

كتاب شبكات سيسكو




بيانات لاسلكية للكتاب المؤسسة
بيانات لاسلكية للمؤسسة

مكجراو هيل المهنية | 2001 | ردمك : 0071386378 | 288 صفحات | الشعبي | 1.9MB
... أداة قيمة لإدارة النظر أو تشارك بالفعل في تخطيط المشاريع اللاسلكية. هذا الكتاب يتناول أهم الأسئلة التي ينبغي أن جميع المنظمات تسأل نفسها عند النظر في نشر التطبيقات اللاسلكية "-- ستيفن دريك ، مدير أبحاث ، لاسلكي وهواتف المؤسسة الوصول ، مؤسسة آي دي سي
للمخطط التي يجب اتباعها عند تحديد ما إذا ومتى وكيف "الاتصال اللاسلكي"
ها هي مورد احتياجات الشركة لتحديد ما إذا كان أو عدم الذهاب لاسلكية ، وكيفية استخدام البيانات لاسلكيا داخل المؤسسة. ستجد المعلومات اللازمة لتكوين وجهة نظر لا تقدر بثمن على ما يلي :
* العمال موبايل
* الزبائن
* الموردين
* نماذج جديدة للوضع في الربحية
والبيانات لاسلكيا لقطاع الأعمال لا تقدر بثمن لمديري تكنولوجيا المعلومات والمديرين التنفيذيين ، مدراء تقنية المعلومات ، الشركات صانعي القرار ومطوري التقنية ، وغيره من المشتركين مع البت في كيفية استخدام البيانات لاسلكيا إلى تحسين أعمالهم.
"نحن نعتقد أن هذا الكتاب سيساعد مديري الشركات تنمية شعور ما هو ممكن اليوم مع اللاسلكية -- بيانات شخصية للمستخدمين خياط في حين اختيار الأجهزة اللاسلكية والبوابات ، والشبكات وسوف تظهر للقارئ التقنية كيفية تنفيذ التطبيقات اللاسلكية التي تمكن استراتيجيات السوق التخريبية وأساليب جديدة لتوليد الدخل ، وربط أصول المؤسسة بشكل آمن مع الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمساعدات الرقمية الشخصية (أجهزة المساعد الرقمي الشخصي) ، والهواتف الذكية ، الكمبيوتر الصغير النقال ، لوحات ، وغيرها من نكهات مختلفة من الأجهزة المحمولة. "
كتاب شبكات سيسكو
هنا هو مخطط نهائي للشركات النظر أو بالفعل تنفيذ التقنيات اللازمة الى "الذهاب لاسلكية." قدم بأسلوب واضح وموجزة ، وبلغة خالية ، البيانات اللاسلكية لقطاع الأعمال :
* يتجاوز الضجيج المستهلكين على حد سواء لشرح المخاطر ومزايا "الذهاب لاسلكية"
* يقدم لمحة عامة لا مثيل له ما هو ممكن في الوقت الراهن مع البيانات لاسلكيا ، وتحديد الاحتياجات ، والتي توضح كيفية تنفيذ التطبيقات اللاسلكية ، والتركيز على كيفية جعل المال في حين نفعل ذلك
* يوفر تفصيلا ، خطوة بخطوة المبادئ التوجيهية بشأن البحث وتطوير الطيارين اللاسلكية و "المخططات" ، بما في ذلك اختيار الوسيطة وتنفيذ التدابير الأمنية
يتضمن دراسات حالة لافتة للافتتاح عدة السباقة فورتشن 500 لاسلكية
توجيه القارئ في رحلة خارج الإنترنت والأنظمة الخلوية بسيطة إلى عالم المعرفة لاسلكية ، والبيانات لاسلكيا لقطاع الأعمال أن يكون قيما "للواقع" لمطالبات كثيرة حول اللاسلكية والفرز أسطورة من الواقع والحقيقة من مبالغة.
للمديرين ، وذلك تفاصيل ما يمكن تحقيقه في كل من الفضاء رجال الاعمال والمستهلكين على استخدام التطبيقات والشبكات القائمة.
كتاب شبكات سيسكو
وجهة نظر فتح العين مستقبلية لكيفية نقل البيانات لاسلكيا سوف تمس كل جانب من جوانب حياتنا من المراقبة المنزلية ، لكوبونات لاسلكية ، إلى الوصول إلى البريد الإلكتروني ، والتنبيه إلى الأنباء ، وتطبيقات الأعمال اللاسلكية يجعل للقراءة رائعة ، ويساعد على وضع التطورات في يومنا هذا المنظور .
الملاهي
كتاب شبكات سيسكو
تستمر بزيارة موقعنا لتحميل الكتب شبكات سيسكو الحر من رابيدشير والحصول على البيانات لاسلكيا للمؤسسة جيئة وذهابا الملاهي أو سيل.
آخر الأخبار ذات الصلة :
بيانات المؤسسة يبوك يبوك مثل يبوك يبوك يبوك التطبيقات اللاسلكية
التطبيقات اللاسلكية البيانات لاسلكيا مثل اللاسلكية

 
 
كتاب المؤلف :
كتاب Ctegory الفئة : شبكات سيسكو
 

كتاب شبكات سيسكو






Link

الربط


















No comments:

Post a Comment